Success stories of Palestinian achievers from all over the world
أبوغزاله يستقبل القنصل الفخري للبنان في النمسا

أبوغزاله يستقبل القنصل الفخري للبنان في النمسا

28-Dec-2022

عمان - استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس ومؤسس "طلال أبوغزاله العالمية"، في مكتبه بعمان السيد فادي بوداغر القنصل الفخري للبنان في النمسا، والذي يشغل أيضا منصب رئيس المركز الثقافي الماروني في لبنان.

وقدم السيد بوداغر للدكتور أبوغزاله هدية رمزية تمثل تراث لبنان وحضارة وتاريخ لبنان العريق، تعبيرا عن فخر لبنان بالإنجازات التي قدمها ويقدمها الدكتور أبوغزاله، وتقديرًا لدوره في دعم لبنان أيضا موطنًا وشعبًا.

وخلال اللقاء، بحث الجانبان اقتصاد لبنان والعالم، واستعرض بوداغر سبل التعاون بين الجانبين من خلال إقامة مشاريع تنموية تخدم لبنان والجاليات العربية في النمسا، موجها دعوة للدكتور أبوغزاله لاستضافته لإلقاء محاضرة في "المركز الثقافي الماروني" في لبنان، في مقر القرية الثقافية (هيدا لبنان HAYDA LEBANON)، والاجتماع بنخبة من رجال الفكر والاقتصاد.

كما وجه دعوة للدكتور أبوغزاله لاستضافته في جامعة سيدني في استراليا، والالتقاء مع الجالية اللبنانية والعربية في أستراليا.

يشار إلى أن المركز الثقافي الماروني يُعنى بالحفاظ على التراث والتقاليد والثقافة اللبنانية، ونشر وإحياء التراث الماروني عبر وسائل الاتصال والأدوات التراثية وغيرها.

 

المصدر